0 تصويتات
منذ بواسطة (40.1ألف نقاط)

عبارات عن عيد الجيش السوري 2022

حل السؤال   عبارات عن عيد الجيش السوري 2022 اسفل المقال

اهلا بكم في موقع سين نيوز الذي يعمل بكل جدية وأهتمام بالغ من أجل توفير أفضل وأدق الحلول لكافة الاسئلة المطروحة لدينا

الحمد لله وكفي والصلاة والسلام علي عبادة الذين اصطفي يسعدنا نحن فيموقع سين نيوز ان نضع بين ايديكم حل لكل ما يتعلق بمنهاج التعليمية وراعينا كل تفاصيل وان ننطلق من رؤية جديدة من اسئلة والاجوبة وتغطية موضوعات عديدة من تنوع والسهولة تهم الطالب فى هذا السن  ويعزز من قدرة الطالب على فهم وتطويره يتناسب مع مستوي الطالب.ما لك غيرموقع سين نيوز )

والسؤال كالتالي

عبارات عن عيد الجيش السوري 2022 وهي على النحو التالي :

حِــينَ تتكــلم الرجــولة ,,تخـرس الحـروفْ ,, تتــراكَـعُ إجــلالاً وهَـيبَـــةً لمن يحمِــلُ هذهِ المعاني الســاميــة .. أنه الجيش السوري.

من يقِــفُ في ساحات الوغـى ،،ومن يثــيرُ غُـبار المعــارك ..لا تكفـيهِ خاطره بقــلمِ عاجز مثــلي.

الذي رضــعَ العزةَ والإباء ..وتَــلقى دروس التضحــيةِ والإخلاص من مدرســةِ الحسـين منذُ طفــولته.

كُــلُ من يبحـث عن الشجاعة والشهــامة ,,كُــلُ من يبحث عن مُصطلحــات البذل والتضحـيــة ,,سَــيجِــدها في هذا القــاموس العظيــم سِــيجدها في الجــندي السوري.

تصطَــفُ الكــلِمــات في سطــورٍ منتظــمة أمـامَ القــائد العظــيم “الجيش السوري”

من يُطفــئ ألسِــنَــة اللهب وأجيــجَ نــارِ الحِقــدِ المُستعــرة في ميــادين القتـال ..يَســتحِقُ أن يُخــلَّــد في القُــلوب ,,ويُكتــبَ اسمه بماء الذهب على سماء الوطـن ..لِــتُعانقهُ أشِــعة الشمـسِ الذهبيــة وتقتَـبِسُ من نــورِهِ وهَــجـاً تُضــيءُ به أرضَـنا ..

سَـلاماً لكم يا حماة الوطـن، من قُـلوبٍ تنام وتصحــى ونبضهــا واحدٌ يدعو لكم بالنصــرِ والسلامــةِ أينمــا تكونوا أيهـا العظماء ..”أنـــا عـراقي ..أنــا مع جيشــي”..ولا أخشــى لومَ الأعداء ..

ألك أرواحنا رخيصة يا سوريا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

...